14 غارة تستهدف عدة مناطق بريف درعا وتخلف عدداً من الشهداء والجرحى ومزيد من الشهداء جراء انفجارين بجبل الزاوية وقذائف على مدينة دير الزور

29

محافظة درعا- المرصد السوري لحقوق الانسان:: نفذت طائرات حربية يرجح أنها روسية ما لا يقل عن 14 غارة على مناطق في ريف محافظة درعا، حيث استهدف باربع غارات مناطق في بلدة النعيمة وبـ 6 غارات اخرى مناطق في بلدة الغارية الغربية وبأربع غارات مناطق في بلدة الغارية الشرقية، ما ادى لاستشهاد طفل في الغارية الشرقية وسقوط جرحى، ترافق مع قصف قوات النظام على مناطق في بلدة النعيمة.

 

محافظة ادلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: ارتفع الى 5 عدد الاشخاص الذين قضوا بعد منتصف ليل امس جراء انفجار عبوتين  ناسفتين في قرية عين لاروز بجبل الزاوية، بينما قصفت طائرات حربية يرجح بانها روسية مناطق في بلدة حيش بريف ادلب الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

 

محافظة دير الزور- المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصف تنظيم “الدولة الاسلامية” مناطق في حيي الجورة والقصور الخاضعين لسيطرة قوات النظام بمدينة دير الزور بقذائف الهاون، دون انباء عن اصابات.

 

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الانسان:: عثر على جثمان رجل مقتولا وعلى جسده اثار تعذيب في الاراضي الزراعية لبلدة الدرباسية بريف الحسكة، وذلك خلال محاولته العبور الى تركيا واتهم نشطاء قوات حرس الحدود التركي بتعذيبه وقتله.