ضربات جوية لطائرات حربية على مدينة دير الزور والريف الجنوبي للحسكة

24

محافظة دير الزور- المرصد السوري لحقوق الانسان:: نفذ الطيران الحربي بعد منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء عدة غارات على مناطق في حيي  الحويقة والرشدية بمدينة دير الزور، وسط اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وعناصر تنظيم “الدولة الاسلامية” من جهة اخرى في محيط الحيين.

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الانسان:: نفذت طائرات يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي عدة ضربات عند منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء، على مناطق في مساكن الجبسة وأماكن أخرى بمنطقة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية بينهم شهداء وجرحى في القصف.

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصفت طائرات حربية يرجح أنها روسية بعد منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء، مناطق في قرية حربنفسه بريف حماه الجنوبي، بينما تعرضت بعد منتصف ليل امس مناطق في قرى التوبة والجابرية والجنابرة بريف حماه الشمالي، لقصف من قبل قوات النظام، كما قتل ضابط برتبة ملازم من قوات النظام، خلال اشتباكات مع الفصائل الاسلامية والمقاتلة في محيط بلدة معان بريف حماه الشمالي الشرقي.

محافظة ادلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: ارتفع الى 15 بينهم طفلة وطفل وطبيب وممرضان  وممرضة ومخبري، عدد الشهداء الذين قضوا يوم امس، جراء قصف طائرات حربية يرجح أنها روسية لمناطق في مشفيين في مدينة معرة النعمان  احدهما تابع لمنظمة دولية.