تزامنا مع قصف بري متبادل بين قوات النظام والفصائل الإسلامية.. الطائرات المروحية تجدد قصفها على ريف اللاذقية

تناوبت ثلاث طائرات مروحية على قصف محور كبانة بريف اللاذقية، فيما قصفت الفصائل الإسلامية محاور قرى الشريعة والحويز بسهل الغاب بريف حماة الغربي. وفي السياق، قصفت قوات النظام البرية المحاور الغربية لمنطقة أبو الضهور شرق إدلب، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وعلى صعيد متصل، رصد “المرصد السوري” ظهر اليوم تناوب 8 طائرات مروحية على إلقاء براميل متفجرة على محور كبانة بريف اللاذقية الشمالي منذ صباح اليوم ، كما قصفت الفصائل الإسلامية مواقع قوات النظام في قلعة المضيق وقرية الحويز، فيما استهدفت قوات النظام قرى العمقية ومحيط السرمانية ومناطق في بسهل الغاب وقرية شهرناز في القطاع الشمالي الغربي من محافظة حماة، كما قصفت قوات النظام بلدات كفرسجنة ومعرة حرمة بريف إدلب الجنوبي دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وكان “المرصد السوري” نشر ظهر اليوم، أن طائرات النظام المروحية جددت إلقائها براميل متفجرة على محور كبانة في جبل الأكراد صباح اليوم، فيما هزت انفجارات عنيفة محيط مدينة جبلة الواقعة بريف اللاذقية، في حين تعرضت أماكن في قريتي ركايا ومعرزيتا جنوب إدلب لقصف من قبل قوات النظام، بينما استهدفت الفصائل بالقذائف الصاروخية مواقع لقوات النظام في محور الحويز ومحاور أخرى بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

ووثق المرصد السوري، صباح اليوم، استشهاد رجل وزوجته وإصابة 4 آخرين بجراح، جراء استهداف قوات النظام بصاروخ حراري آلية تنقل عمال يعملون في قطاف الزيتون في منطقة البرناص بريف مدينة جسر الشغور أقصى ريف إدلب الغربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة