إصابة قيادي في صفوف الفصائل الموالية لتركيا بجراح خطيرة جراء استهدافه بعبوة بريف حلب الشمالي

44

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: سُمع دوي انفجار عنيف، مساء اليوم، في قرية العزيزية الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها بريف حلب الشمالي، تبين أنه ناجم عن عبوة ناسفة مزروعة بسيارة قيادي في لواء “المعتصم” المدعوم من قبل تركيا، ما أسفر عن إصابة القيادي بجروح بالغة، حيث جرى نقله على أثر ذلك إلى المشافي التركية. 

ونشر “المرصد السوري” أمس 23 تشرين الأول/أكتوبر أنه عُثر على جثتين اثنتين لمقاتلين في الفصائل الموالية لتركيا ملقتان في منطقة شرق الراعي بين قرية كرسمني وباب الحجر بريف حلب الشمالي. ونشر المرصد السوري لحقوق الإنسان، في 22 أكتوبر/تشرين الأول، أنه رصد انفجار عبوة ناسفة في مناطق سيطرة الفصائل الموالية لتركيا شمال حلب على طريق مدينة إعزاز-كفركلبين، استهدفت سيارة أحد المواطنين، ما تسبب في إصابته بجروح بليغة وبتر قدمه، بالإضافة إلى أضرار مادية.

وكان “المرصد السوري” نشر في 8 أكتوبر/تشرين الأول أن مناطق سيطرة الفصائل الموالية لتركيا لا تزال تعيش على وقع الفلتان الأمني، حيث كشفت مصادر “المرصد السوري” عن العثور على جثة امرأة مجهولة الهوية، ملقاة على مفرق دير صوان-شران شمال مدينة “إعزاز”.