تزامناً مع تحليق طائرات مجهولة.. انفجار في موقع لميليشيات النظام الموالية لإيران في ريف مدينة البوكمال شرق سوريا

علم المرصد السوري لحقوق الإنسان أن انفجارا يعتقد أنه من طائرات مجهولة، استهدف موقعاً للميليشيات الموالية لإيران في قرية الرمادي بريف مدينة البوكمال، عند منتصف اليوم، دون معرفة حجم الخسائر البشرية حتى الآن، فيما أفادت مصادر لـ”المرصد السوري” بأن انفجارات سمعت قبل أيام في المنطقة دون معرفة تفاصيل إضافية. 

وكان “المرصد السوري لحقوق الإنسان” نشر في 12 أكتوبر/تشرين الأول أن طائرات مسيرة مجهولة، حلقت في سماء مدينة البوكمال الخاضعة لسيطرة القوات الإيرانية والمليشيات الموالية لها بريف دير الزور الشرقي، وسط استهداف القوات الإيرانية لها بالمضادات.

وكان المرصد السوري نشر في ١٠ تشرين الأول الماضي، أن هزت انفجارات عنيفة منطقة البوكمال عند الحدود السورية – العراقية، تبين أنها ناجمة عن استهداف طائرات مجهولة حتى اللحظة لمواقع القوات الإيرانية والمليشيات الموالية لها.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان وثق مقتل 55 من القوات الإيرانية والميليشات الموالية لها من جنسيات غير سورية وعناصر من قوات النظام في الضربات الجوية الإسرائيلية التي استهدفت مواقع مشتركة للإيرانيين والنظام والميليشات الموالية لهما في منطقة الهري بالقرب منطقة البوكمال أقصى شرق دير الزور عند الحدود السورية – العراقية ليل الأحد 17 حزيران/يونيو من العام الفائت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة