المرصد السوري لحقوق الانسان:القوات الروسية تستقدم تعزيزات عسكرية ولوجستية إلى “قاعدة عين عيسى” شمال الرقة

رغم استمرار تعزيز روسيا مواقعها في عين عيسى بشمال شرق سوريا , الا أن تركيا وإرهابييها لا يزلون يرسلون تعزيزات ومدرعات عسكرية وعدد كبير من الارهابيين إلى ريف عين عيسى ,وارسلت روسيا اليوم الاربعاء المزيد من التعزيزات العسكرية واللوجستية إلى قاعدة عين عيسى التي تعتبر القاعدة الاكبر في تلك المنطقة.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان أن القوات الروسية استقدمت تعزيزات لوجستية وعسكرية إلى قاعدة مطار عين عيسى الذي بات مقراً رئيسياً للروس بعد أن قاعدة أميركية ضمن التحالف الدولي، حيث أفادت مصادر المرصد السوري، أن ما لا يقل عن 15 آلية من شاحنات تحمل على متنها معدات عسكرية ولوجستية وغرف مسبقة الصنع، بالإضافة لصهاريج معبأة بالمازوت، وصلت صباح اليوم إلى مطار عين عيسى، فيما جرى خروج دورية أميركية من منطقة عين عيسى باتجاه اتستراد الحسكة – حلب المعروف بـ اتستراد “m4”.

ورصد المرصد السوري في الثاني من شهر ديسمبر الجاري، تمركز القوات الروسية في قرية “ديكة” الواقعة في غرب مدينة عامودا على بعد نحو كيلومتر من المدينة، حيث تمركزت القوات الروسية في مطار زراعي بالقرية. وبحسب مصادر “المرصد السوري”، فقد تمركزت القوات الروسية كذلك في مركز التدريب السابق للشرطة العسكرية (المدرسة المهنية التجارية في عامودا).

المصدر:خبر24

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة