المرصد السوري لحقوق الانسان

أجهزة الأمنية تعتقل عددًا من الشبان في الغوطة الشرقية وريف دمشق الغربي

 

محافظة ريف دمشق: أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن حواجز النظام الأمنية المتمركزة على أطراف بلدة زاكية بريف دمشق الغربي، اعتقلت شابين من أبناء البلدة خلال توجههما إلى العاصمة دمشق، أمس الأول، دون معرفة أسباب ودوافع الاعتقال، وفي سياق متصل، أفاد نشطاء بأن الأجهزة الأمنية التابعة للنظام، اعتقلت صباح اليوم 8 أشخاص من بلدة أوتايا في الغوطة الشرقية بريف دمشق، من بينهم متخلفين عن الخدمة الإلزامية وآخرين لم تعرف أسباب ودوافع اعتقالهم حتى اللحظة.
وفي الـ 12 من سبتمبر/أيلول الجاري، أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى أن الأجهزة الأمنية التابعة للنظام، اعتقلت في الثامن من أيلول/سبتمبر، شابين من أبناء بلدة زاكية في ريف دمشق الغربي، ووفقًا لنشطاء المرصد السوري، فإن الأجهزة الأمنية التابعة للنظام أقامت حاجزًا مؤقتًا على أطراف بلدة زاكية، لاعتقال الشابين وعند مرورهما حاولا الفرار دون أن يتمكنا بعد إطلاق النار عليهما من قِبل عناصر النظام، ما تسبب بإصابة أحدهما، قبل أن يتم اعتقالهما، دون معرفة أسباب ودوافع الاعتقال حتى اللحظة.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول