المرصد السوري لحقوق الانسان

أكثر من 14 غارة تستهدف جسر الشغور وتجدد الاشتباكات في أطراف المدينة وريفها, وغارات جوية على ريف حماة

محافظة ادلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: نفذ الطيران الحربي منذ صباح اليوم ما لا يقل عن 14 غارة على مناطق في محيط جسر الشغور، كذلك ما تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة في منطقة المشفى الوطني ومحيطها بين مقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وجنود الشام والحزب الإسلامي التركستاني وعدة فصائل إسلامية من جهة، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها المحاصرين داخل المشفى الوطني من جهة أخرى، فيما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق اخرى في محيط مطار ابو الظهور العسكري والمحاصر من قبل جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل الاسلامية منذ اكثر من عامين ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كذلك أعطبت الكتائب الاسلامية الية لقوات النظام على طريق كفرنجد- اريحا بصاروخ موجه، وانباء عن قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام والمسلحين الموالين لها، فيما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة كورين، دون انباء عن اصابات، أيضاً تستمر الاشتباكات العنيفة بين مقاتلي فصائل إسلامية من جهة، وقوات النظام المدعمة بلواء الفاطميين الافغاني ومقاتلين من كتائب عراقية من الطائفة الشيعية وقوات الدفاع الوطني وضباط إيرانيين وحزب الله اللبناني من جهة أخرى، قرب قرية المشيرفة على الاتستراد الدولي بين جسر الشغور واريحا، وفي محيط تلة خطاب وقرب معمل السكر ومناطق أخرى في محيط جسر الشغور، وسط استعادة قوات النظام لحاجز لها قرب طريق جسر الشغور – اريحا، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان:: نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في قرية العنكاوي بسهل الغاب في ريف حماه الغربي دون انباء عن اصابات حتى الان.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول