المرصد السوري لحقوق الانسان

أكثر من 25 قتيلاً وجريحاً من الميليشيات الموالية لإيران في القصف الجوي على مواقعهم ضمن بادية البوكمال خلال يوم أمس

وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل 12 من المليشيات الموالية لإيران من جنسيات غير سورية، جراء ضربتين جويتين، استهدفتا مواقع وتمركزات لهم في بادية البوكمال بالقرب من الحدود السورية – العراقية شرقي دير الزور، خلال يوم أمس الثلاثاء، الاستهداف الأول جرى صباح الثلاثاء حين شنت طائرات حربية مجهولة 4 ضربات على مواقع المليشيات في بادية البوكمال، الأمر الذي أدى إلى مقتل 7 منهم، أما الاستهداف الثاني فجرى عصر أمس الثلاثاء وعبر 4 ضربات جوية أيضاً من قبل طائرات مجهولة إلى الآن، قتل خلالها 5 من المليشيات، فيما أصيب أكثر من 15 من الميليشيات الموالية لإيران خلال الاستهدافين.

وكان المرصد السوري أشار أمس، إلى أن طائرات حربية مجهولة غاراتها، استهدفت عصر الثلاثاء مواقع للميليشيات الإيرانية في بادية البوكمال بريف دير الزور الشرقي، حيت تتمركز مجموعات لمليشيا الحرس الثوري الإيراني وميليشيات موالية لإيران.

كما كان المرصد السوري لحقوق الإنسان رصد انفجارات عنيفة تدوي منطقة البوكمال الواقعة بريف دير الزور الشرقي، صباح الثلاثاء، تبين أنها ناجمة عن تنفيذ طائرات حربية 4 غارات على الأقل، استهدفت خلالها مقرات ومواقع لمليشيا الحرس الثوري الإيراني في بادية البوكمال، ولم ترد معلومات حتى اللحظة عن حجم الخسائر البشرية والمادية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول