إحراق سيارة لتنظيم “الدولة الإسلامية” بريف دير الزور الشرقي

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: أبلغت مصادر موثوقة نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان أن مواطنون من قرية الزباري بالريف الشرقي لدير الزور، أحرقوا سيارة لتنظيم “الدولة الإسلامية” عقب صدمها لدراجة نارية في المنطقة، والتي أدت لوفاة سائقها، كذلك دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من جهة أخرى، بالقرب من قرية الجفرة المحاذية لمطار دير الزور العسكري، وسط قصف من قبل قوات النظام على مناطق الاشتباك، كما نفذ الطيران الحربي غارة على أماكن في منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور، بينما قصفت قوات النظام بقذائف الهاون مناطق في حي الجبيلة بمدينة دير الزور، ولم ترد معلومات إلى الآن عن خسائر بشرية، في حين استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية في اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها بريف دمشق.

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قضى مقاتل من وحدات حماية الشعب الكردي خلال اشتباكات مع تنظيم “الدولة الإسلامية” في الريف الجنوبي لبلدة تل حميس التي سيطرت عليها الوحدات الكردية مدعمة بجيش الصناديد التابع لحاكم مقاطعة الجزيرة حميدي دهام الهادي في الـ 27 من شهر شباط / فبراير الفائت من العام الجاري.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد