إدارة معبر “باب الهوى” الحدودي مع تركيا تمنع دخول البضائع المصنوعة بالهند ردًا على قيام عضو بالحزب الحاكم في الهند بالإساءة للنبي محمد (ص)

أصدرت إدارة معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا شمالي إدلب، قرارًا يفضي بمنع إدخال البضائع المصنوعة بالهند، ردًا على قيام عضو بالحزب الحاكم في الهند بالإساءة للنبي محمد (ص) وفي بيان رسمي صدر عن إدارة المعبر وجاء فيه:
بين الحين والآخر يطل علينا عبر شاشات التلفزة والإعلام صعلوك من صعاليك السياسة والإعلام متفوهًا بكلام يسيء لشخص ومقام رسولنا الكريم عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم، مبتغين من وراء ذلك إهانة الإسلام والمسلمين في شتى بقاع الأرض.
وهذه المرة ظهر علينا أحد أتباع الحزب الحاكم في دولة الهند من عباد البقر متفوهًا بكلام أساء فيه إلى مقام وشخص رسولنا الكريم عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم، وانطلاقا من واجبنا كمسلمين في نصرة نبينا والدفاع عنه، فإنه أقل ما يمكن فعله نصرة لرسولنا الكريم (ص) هو مقاطعة منتجات دولة الهند
وبناء على ماتقدم إن مدير معبر باب الهوى يقرر مايلي:
-يمنع استيراد البضائع ذات المنشأ الهندي بكل أصنافها وأنواعها

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد