المرصد السوري لحقوق الانسان

إصابة رجل وزوجته جراء انفجار عبوة ناسفة بدراجة نارية في ريف إدلب الجنوبي

 

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، إصابة رجل وزوجته، جراء انفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة أسفل دراجة نارية، وذلك أثناء صعودهما على متنها، في بلدة مرعيان بريف إدلب الجنوبي، وبحسب مصادر المرصد السوري، فإن الرجل أُصيب بجراح خطيرة، نُقل على إثرها إلى المشافي التركية، يأتي ذلك في ظل الفلتان الأمني الأمني المتواصل في عموم المناطق الخاضعة لسيطرة هيئة “تحرير الشام” والفصائل في إدلب وريف حلب.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد أشار مساء الأمس إلى مقتل عنصرين من حركة “أحرار الشام” الإسلامية، ينحدران من مدينة حرستا في الغوطة الشرقية، بعد تعرضهما لإطلاق نار من قِبل مسلحين مجهولين في مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي، ضمن مناطق نفوذ “تحرير الشام” والفصائل.
ونشر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أمس الأول، في ظل الفوضى المصحوبة بالانفلات الأمني ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة “هيئة تحرير الشام” والفصائل شمال غرب سوريا، عٌثر على جثة شاب مقتول رميًا بالرصاص ومحروق الجثة على الطريق الزراعية بين منطقتي الدانا وترمانين في ريف إدلب الشمالي، ليتبين أن الجثة تعود لمسعف وعنصر سابق بفصيل “حركة نور الدين الزنكي”، وهو من أبناء مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي، كما أشار المرصد السوري في ذات اليوم، إلى العثور على جثة شخص مجهول الهوية، مقتول بظروف مجهولة وجثته مرمية على حافة الطريق في منطقة “العجمي” بمدينة سلقين الحدودية مع لواء اسكندرون شمال غربي إدلب.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول