المرصد السوري لحقوق الانسان

إصابة 5 أشخاص بحروق متفاوتة جراء انفجار عنيف بريف الباب شمال شرق حلب.

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، انفجارا ضرب منطقة ترحين الواقعة شمال مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي، ناجم عن انفجار أحد “حراقات” المازوت عند مخيم ترحين، ما أدى لإصابة 5 أشخاص بحروق متفاوتة من حيث الدرجات، فيما لم ترد معلومات عن أسباب الانفجار حتى اللحظة.

وكان المرصد السوري رصد أمس، اشتباكات عنيفة اندلعت بين عناصر الشرطة الموالية لتركيا من جهة، ومجموعة مسلحين مطلوبين أثناء محاولة اعتقالهم عند دوار الكف في مدينة الباب الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها شمال شرق حلب، حيث تسببت الاشتباك بمقتل متزعم المجموعة بالإضافة لجرح عدد من مرافقيه، بالإضافة لوقوع عدد من الجرحى في صفوف عناصر الشرطة.

ورصد المرصد السوري في 13 من يوليو/تموز الجاري، وقفة احتجاجية نظمتها نقابة “الأطباء والصيادلة” في مدينة الباب الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها شمال شرق حلب، حيث طالب المحتجون بوضع حد للفلتان الأمني المتواصل في المدينة ورفعوا بعض اللافتات للمطالبة بحماية الكوادر الطبية وجاء فيها:” وجهاء مدينة الباب يستنكرون الفلتان الأمني – حماية الكوادر الطبية مسؤولية الجميع – صيادلة مدينة الباب يطالبون بوضع حد للخروقات الأمنية”، يأتي ذلك بعد استهداف نقيب الصيادلة وطفله برصاص مجهولين في مدينة الباب.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول