إطلاق سراح مختطف لقاء فدية مالية كبيرة.. وعناصر من الفصائل الموالية لتركيا يعتدون على مواطن آخر في عفرين

 

محافظة حلب: اعتدى عناصر من فصيل لواء المعتصم يوم أمس الأربعاء، بالضرب المبرح على مواطن من أهالي مدينة عفرين من المكون العربي، على خلفيّة مطالبة المواطن لعنصر من لواء المعتصم دفع مستحقاته المالية المترتبة عليه، إلا أن العنصر قام بالاعتداء عليه بالضرب المبرح وتوجيه الشتائم بحقه، وإطلاق النار في الهواء لترهيبه.
على صعيد متصل، أفرجت مجموعة مسلحة مجهولة عن مواطن من مهجري مدينة حلب بتاريخ 3 أبريل الجاري، لقاء حصولها على فدية مالية كبيرة مقدارها 19 ألف دولار أمريكي.
المجموعة المسلحة كانت قد أقدمت على اختطاف المواطن، أثناء توجهه إلى مركز مدينة عفرين بتاريخ 29 مارس/آذار الفائت، ويأتي ذلك ضمن حالة الفلتان الأمني في منطقة ما يعرف بـ “غصن الزيتون”.
ويواصل عناصر الفصائل الموالية لأنقرة التضييق على من تبقى من أهالي عفرين الأصليين وترهيبهم، فضلاً عن ممارسة الانتهاكات اليومية بحقهم، وسط حالة فلتان أمني وعمليات الاعتداء الشبه اليومية التي تمارس بحق السكان الأصليين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد