المرصد السوري لحقوق الانسان

احتجاجا على استمرار قوات النظام بمنع إدخال المحروقات والأدوية إلى المنطقة.. مظاهرة لمهجري عفرين عند حاجز “الفرقة الرابعة” في منطقة الشهباء شمالي حلب

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، خروج العشرات من الأهالي المهجرين من عفرين وسكان منطقة الشهباء ضمن ريف حلب الشمالي، بمظاهرة أمام حاجز “الفرقة الرابعة” احتجاجا على استمرار قوات النظام بمنع إدخال الطحين والمحروقات والأدوية إلى المنطقة، لأسباب غير معروفة.

وبحسب مصادر المرصد السوري، حمل المتظاهرون “بيدونات مازوت” فارغة عند تظاهرهم أمام حاجز قوات النظام، في إشارة إلى ضرورة السماح بإدخال مازوت التدفئة إلى المنطقة في ظل انخفاض درجات الحرارة.

وكان المرصد السوري قد نشر في 4 نوفمبر/تشرين الثاني المنصرم، أن الأهالي المهجرين من عفرين وسكان منطقة الشهباء ضمن ريف حلب الشمالي، تظاهروا احتجاجاً على منع قوات النظام إدخال الطحين والمحروقات والأدوية إلى المنطقة منذ قرابة 6 أشهر، لأسباب غير معروفة، حيث تفرض حصار عليها.

وبحسب مصادر المرصد السوري، توجه المتظاهرون إلى حاجز يتبع لـ”الفرقة الرابعة” عند مدخل منطقة الشهباء، وهاجموا الحاجز، ما اضطر عناصر الحاجز للهرب خوفاً من احتقان الأهالي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول