ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية جراء استهداف سوق للمحروقات شمالي إدلب إلى 7 قتلى وجرحى

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية جراء القصف الصاروخي من قبل قوات النظام على ريف إدلب الشمالي إلى 4 قتلى هم شقيقان اثنان ورجل آخر وشخص مجهول الهوية، بالإضافة لسقوط 3 جرحى على الأقل، ممن قضوا وأصيبوا جميعاً جراء سقوط قذائف صاروخية على سوق للمحروقات ومحيطه ضمن منطقة ترمانين بريف إدلب الشمالي.

المرصد السوري أشار اليوم إلى مقتل 3 أشخاص على الأقل، جراء القصف البري الذي نفذته قوات النظام صباح اليوم الأربعاء، على سوق للمحروقات تابع لشركة وتد للمحروقات ومحيطه في منطقة ترمانين بريف إدلب الشمالي، وعدد الذين قضوا مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة، كما تسبب القصف باندلاع حريق ضخم أيضاً.
المرصد السوري رصد صباح اليوم، قصفاً برياً نفذته قوات النظام على سوق المحروقات التابع “لشركة وتد للمحروقات” في محيط بلدة ترمانين بريف إدلب الشمالي، حيث يتواجد في محيط السوق مخيم للأرامل أيضاً، وشوهدت أعمدة دخان تتصاعد في المنطقة المستهدفة، وسط معلومات عن سقوط جرحى.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد