المرصد السوري لحقوق الانسان

ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية في تفجير استهداف “متخابرين مع قسد” ضمن مدينة البصيرة شرقي دير الزور

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان: رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، ارتفاع حصيلة الجرحى في انفجار البصيرة إلى 5، هم 4 من عائلة واحدة بينهم 3 أشقاء أحدهم دون سن 18 وجميعهم يعملون لصالح استخبارات قوات سوريا الديمقراطية، والجريح الخامس يعمل في السوق، ممن أصيبوا جميعاً في انفجار عبوة ناسفة بداخل كيس أمام أحد المحال التجارية في سوق شعبي ضمن مدينة البصيرة الخاضعة لسيطرة قسد بريف دير الزور الشرقي، يذكر أن بعض الجرحى في حالة خطرة.
وأشار المرصد السوري قبل قليل، إلى انفجار عبوة ناسفة وضعها مجهولون بداخل كيس أمام أحد المحال التجارية وسط سوق مدينة البصيرة الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية في ريف دير الزور الشرقي، مما أدى إلى جرح ثلاثة أشخاص كحصيلة أولية واحتراق دراجة نارية كانت قرب موقع الانفجار، وبحسب مصادر المرصد السوري، جرى نقل الجرحى إلى مشفى الحمادي بمدينة البصيرة ومن ثم فرضت قوات سوريا الديمقراطية طوقًا أمنيًا حول المشفى، فيما وردت معلومات عن مزيد من الجرحى بعضهم في حالات خطرة.
المرصد السوري أشار في 12 فبراير / شباط الجاري إلى أن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق، انفجرت تزامنًا مع مرور عربة عسكرية لقوات سوريا الديمقراطية كانت تتجول في الشارع الرئيسي لبلدة محيميدة بريف دير الزور الغربي، أدى إلى وقوع إصابات في صفوف العناصر.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول