ارتفاع حصيلة القتلى العسكريين بالقصف الإسرائيلي على مصياف إلى 6 جميعهم ضباط وصف ضباط

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية جراء الاستهداف الإسرائيلي على الأراضي السورية مساء أمس الجمعة، حيث ارتفع تعداد القتلى إلى 6 من العسكريين، هم ضباط وصف ضباط 5 منهم من قوات “الدفاع الجوي”، ممن قتلوا جميعاً باستهداف عربة للدفاع الجوي بشكل مباشر خلال محاولتها التصدي للقصف الإسرائيلي الذي جرى على طريق وادي العيون غرب مصياف ومنطقة السويدة جنوب شرق مصياف، ضمن ريف محافظة حماة، وعدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى من العسكريين والمدنيين، بجراح متفاوتة.يذكر أن هذا الاستهداف الإسرائيلي رقم 12 على الأراضي السورية منذ مطلع العام الجديد 2022.
وفي التاسع من أبريل/نيسان المنصرم، أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان أيضا إلى أن الضربات الإسرائيلية استهدفت ما لا يقل عن 5 مواقع في ريف حماة الغربي، حيث استهدفت محيط كلية الشؤون الإدارية، ومركز البحوث العلمية “معامل الدفاع” ونقطة عسكرية في قرية السويدة، إضافة إلى نقطة عسكرية على أطراف مصياف.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد