ارتفاع حصيلة تفجير مفخخة في عفرين أمس إلى 8 شهداء وقتلى نصفهم من الأطفال

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية جراء التفجير العنيف الذي شهدته مدينة عفرين يوم أمس، إلى 8 شهداء وقتلى بينهم 4 أطفال، قضوا جميعاً في انفجار آلية مفخخة ضمن حي الصناعة بالمدينة الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل في ريف حلب الشمالي الغربي، يذكر أن تعداد الشهداء والقتلى مرشح للارتفاع لوجود 27 جريح بعضهم في حالات خطرة، ومن ضمن الجرحى يوجد 8 أطفال دون سن 18.

وأشار المرصد السوري يوم أمس، إلى أن حصيلة الخسائر البشرية تواصل ارتفاعها على خلفية التفجير العنيف الذي شهدته مدينة عفرين عصر اليوم السبت، حيث ارتفع إلى 6 بينهم 3 أطفال تعداد الذين استشهدوا وقضوا في انفجار آلية مفخخة في حي الصناعة بالمدينة الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل في ريف حلب الشمالي الغربي، ووفقاً لمصادر المرصد السوري أن الآلية المفخخة هي رافعة يعمل عليها رجل لم يكن يعرف بتفخيخها وكان أولاده برفقته حين انفجارها، يذكر أن تعداد الشهداء والقتلى مرشح للارتفاع لوجود 29 جريح بعضهم في حالات خطرة، ومن ضمن الجرحى يوجد 9 أطفال دون سن 18.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد