المرصد السوري لحقوق الانسان

ارتفاع عدد الجثث التي تم انتشالها من تحت الأنقاض في مدينة الباب شرقي حلب إلى 19 جثة لأشخاص مجهولي الهوية وفرق الإنقاذ تواصل عمليات البحث

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: أفادت مصادر المرصد السوري، بأن فرق الإنقاذ انتشلت 6 جثث مجددًا من تحت الأنقاض عند طريق السد على أطراف مدينة الباب شرقي حلب، قبل قليل، ليرتفع العدد الكلي للجثث التي تم انتشالها من ذات المنطقة على مدار ثلاثة أيام إلى 19 جثة، ولم تعرف هويتهم بعد، حيث تم تسليم جميع الجثث إلى مشفى مدينة الباب، في حين تواصل فرق الإنقاذ عمليات البحث حتى اللحظة.

المرصد السوري أشار في وقت سابق من اليوم إلى أن فرق الإنقاذ عثرت يوم أمس الخميس، على رفات 6 جثث تعود لأشخاص مجهولي الهوية، وذلك بعد قيامهم بعمليات بحث تحت الأنقاض عند طريق السد على أطراف مدينة الباب شرقي حلب.

كما أشار المرصد السوري أمس الأول إلى أن فرق “الدفاع المدني” عثرت على مقبرة جماعية تضم جثث مجهولة الهوية في ريف حلب الشرقي، حيث تمكنت الفرق من انتشال 7 جثت،وذلك أثناء العمل بإزالة أنقاض في منطقة طريق السد على أطراف مدينة الباب بريف حلب الشرقي، فيما تواصل فرق الإنقاذ عمليات البحث وانتشال جثث أخرى من الموقع ذاته.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول