ارتفاع عدد الشهداء في معظم المحافظات السورية واستمرار انقطاع النت

محافظة دمشق وريفها – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: وردت أنباء عن استشهاد أربعة أشخاص وإصابة 12 آخرين في قصف للقوات النظامية على مناطق في مخيم اليرموك، كما تستمر الاشتباكات على أطراف حي العسالي بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية وسط استمرار للقصف على الأحياء الجنوبية لمدينة دمشق, وفي الريف استشهد رجل في بلدة المليحة نتيجة القصف على أطراف البلدة براجمات الصواريخ، كما تستمر الاشتباكات على اتستراد  دمشق – حمص  بالقرب من مدينة النبك، مع قيام القوات النظامية بقطع الطريق على المدنيين، كذلك تتعرض مناطق في بلدة النشابية لقصف براجمات الصواريخ ولا أنباء عن خسائر بشرية، كما استشهد مقاتلان من دوما أحدهما مجهول الهوية  خلال اشتباكات مع القوات النظامية في الغوطة الشرقية، كما جددت القوات النظامية قصفها على البساتين الواصلة بين حرستا وبرزة وسط اشتباكات للكتائب المقاتلة مع القوات النظامية في حين تتعرض مناطق في مدينة زملكا لقصف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة من جهة المتحلق الجنوبي بالتزامن مع سماع أصوات انفجارات في منطقة المتحلق الجنوبي.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مقاتل من مدينة السفيرة نتيجة إصابته بشظايا نجمت عن قصف مدفعي على المدينة من قبل القوات النظامية المتمركزة على جبل الواحة، وتعرض مطار منغ العسكري لقصف من قبل الكتائب المقاتلة بالمدفعية الثقيلة والصواريخ، كما جددت القوات النظامية المتمركزة في معامل الدفاع قصفها على مناطق في مدينة السفيرة ولا أنباء عن ضحايا.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان::  لقي أحد عناصر جبهة النصرة مصرعه بعد أن فجر نفسه على حاجز تابع للقوات النظامية بالقرب من قرية قزحل في الريف الشمالي، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية، كما استشهد مقاتل متأثراً بجراحه خلال اشتباكات مع القوات النظامية في قلعة الحصن إثر محاولة الأخيرة اقتحام البلدة ليل الثلاثاء الاربعاء

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مقاتل من مدينة الميادين خلال اشتباكات مع القوات النظامية في مدينة دير الزور، كما استشهد مقاتل من قرية المراشدة خلال اشتباكات مع القوات النظامية على أسوار مطار دير الزور العسكري.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد رجل في حي السد إثر إصابته برصاص قناص تابع للقوات النظامية، كما تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية على طريق الشيخ مسكين – نوى، وسط قصف على مناطق في بلدة الشيخ مسكين بقذائف الدبابات، ولا أنباء عن إصابات.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد أربعة مقاتلين من الكتائب المقاتلة خلال الاشتباكات المستمرة بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية عند اطراف بلدة حلفايا كما استشهد رجل واصيب آخرون بجراح جراء القصف الذي تعرضت له بلدة اللطامنة بريف حماة ,ووردت انباء عن سيطرة مقاتلين من الكتائب المقاتلة على قرية الحردانة بالريف الشرقي بعد اشتباكات طويلة وعنيفة مع القوات النظامية، كما تتعرض المزارع المحيطة بمدينة كفر نبودة لقصف براجمات الصواريخ، ولا أنباء عن خسائر بشرية.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهدت سيدة في مدينة معرة النعمان إثر إصابتها بشظايا قذيفة مدفعية أطلقتها القوات النظامية على مناطق في المدينة.

كما لا تزال خدمة الانترنت مقطوعة عن معظم الاراضي السورية منذ اكثر من خمسة ساعات

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد