ارتفاع عدد قتلى الجنود الأتراك في ريف حلب.. والقوات التركية تقصف بعشرات القذائف قرى ريف حلب 

محافظة حلب: ارتفع عدد قتلى الجنود الأتراك إلى 3، جراء استهداف القوات الكردية لعربة تركية على محور حزوان بريف حلب، 

وفي سياق متصل، قصفت القوات التركية والفصائل الموالية لها بأكثر من 200 قذيفة مدفعية وصاروخية قرى ضمن مناطق انتشار القوات الكردية ومجلس الباب العسكري بريف حلب، تزامنًا مع اشتباكات على محور حزوان أدت إلى قطع الطرقات.

وكان المرصد السوري قد وثق قبل قليل، مقتل جندي من القوات التركية وإصابة 4 آخرين جراح بعضهم خطيرة، في استهداف عربة تركية على محور حزوان بريف حلب.

ورصد المرصد السوري، قصفًا نفذته القوات الكردية على نقطة عسكرية تركية في بلدة حزوان بريف حلب، وسط معلومات عن وجود خسائر بشرية في صفوف القوات التركية والفصائل الموالية لها.

وفي سياق ذلك، قصفت القواعد التركية في كل من جبل الشيخ عقيل وحزوان، قرية زويان ورادار والشعالة بريف الباب شرقي حلب، قبل أن يتوسع القصف التركي بمشاركة الفصائل الموالية لها ويشمل قرى تل المضيق والسد وغول سروج وتل المضيق ضمن مناطق انتشار القوات الكردية في ريف حلب.

وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا، بعد منتصف ليل الجمعة-السبت، قذائف صاروخية أطلقتها القوات التركية على مناطق انتشار القوات الكردية في ريف حلب الشمالي، حيث سقطت القذائف في قرية آبين ومرعناز وتل رفعت، ما أدى لأضرار مادية، دون معلومات عن خسائر بشرية، يذكر أن تل رفعت تتواجد فيها قوات النظام وقاعدة عسكرية روسية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد