المرصد السوري لحقوق الانسان

ارتقاء مواطن جراء قصف صاروخي لقوات النظام على مناطق في “جبل الزاوية” جنوبي إدلب

وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، استشهاد مواطن جراء القصف الصاروخي الذي نفذته قوات النظام على منطقتي البارة وكنصفرة في “جبل الزاوية” بريف إدلب الجنوبي، والذي تسبب أيضاً بوقوع 5 إصابات في صفوف المدنيين أثناء عملهم في جني محصول الزيتون.، حيث رصد المرصد السوري قبل قليل، وقوع 5 إصابات في صفوف المدنيين أثناء عملهم في جني محصول الزيتون، جراء قصف صاروخي من قِبل قوات النظام طال منطقتي البارة وكنصفرة في “جبل الزاوية” بريف إدلب الجنوبي.

ورصد المرصد السوري صباح اليوم الخميس، قصفاً صاروخياً متجدداً تنفذه قوات النظام على منطقة “بوتين – أردوغان”، مستهدفة أماكن في الزيارة بسهل الغاب شمال غربي حماة، وأماكن أخرى في الفطيرة وكنصفرة والسفوهن ضمن جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، دون معلومات عن إصابات إلى الآن.

وكان المرصد السوري أشار أمس، إلى إصابة عدد من الأهالي جراء القصف البري الذي نفذته قوات النظام على بلدة البارة بجبل الزاوية، على صعيد متصل، قصفت قوات النظام البرية قرى سفوهن والفطيرة وفليفل ومحاور القتال في ريف إدلب الجنوبي، وتمكنت الفصائل من قنص عنصر من قوات النظام على محور الدار الكبيرة بريف حلب الغربي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول