المرصد السوري لحقوق الانسان

استشهاد سيدة وطفلين اثنين في قصف القوات التركية خلال الـ 24 ساعة الفائتة وقوات النظام تتقدم بريف حلب الشرقي

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الانسان:: استشهد طفلان اثنان وأصيب 4 آخرون بينهم طفلان اثنان بجراح، جراء قصف القوات التركية على مناطق في بلدة دير جمال التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية بريف حلب الشمالي، ليرتفع إلى 3 عدد الشهداء المدنيين الذين قتلهم قصف القوات التركية، خلال الـ 24 ساعة الفائتة، كما دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وعناصر تنظيم “الدولة الاسلامية” من جهة اخرى، في محيط قرية الطيبة بمحيط مطار كويرس العسكري في ريف حلب الشرقي، ما أدى لتقدم قوات النظام في المنطقة وسيطرتها على القرية، بينما تستمر الاشتباكات العنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية والفصائل الاسلامية في بلدة تل رفعت واطرافها بريف حلب الشمالي، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما جددت طائرات حربية يرجح أنها روسية المزيد من الغارات على مناطق في مدينة اعزاز ومحيطها بريف حلب الشمالي، ما ادى لاستشهاد عدة مواطنين واحتراق عدة شاحنات على اطراف المدينة، ايضا قصفت طائرات حربية يرجح بانها روسية مناطق في بلدات عندان ومعارة الارتيق وقرية ياقد العدس، بريف حلب الشمالي، ومناطق اخرى في بلدة اورم الكبرى بريف حلب الغربي.

 

آثار القصف الصاروخي والغارات على مناطق في محيط مشفى بمدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي، والذي أسفر عن استشهاد وجرح عدة مواطنين.

 

https://www.facebook.com/syriahro/posts/10153992018588115

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول