استشهاد طفل وإصابة آخرين بانفجار عبوة ناسفة في مدينة الباب شرقي حلب

محافظة حلب: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، انفجار عبوة ناسفة في “معمل بلوك” قرب مفرق قرية قباسين في مدينة الباب الخاضعة لسيطرة القوات التركية وفصائل “الجيش الوطني” شرقي حلب، مما أسفر عن ذلك، استشهاد طفل وإصابة ثلاثة عمال وفق مصادر المرصد السوري، جرى نقلهم إلى مشافي المدينة.

المرصد السوري لحقوق الإنسان، أشار يوم أمس إلى وقوع انفجار بعد منتصف ليل الأحد-الاثنين، في مدينة الباب الخاضعة لسيطرة فصائل غرفة عمليات “درع الفرات” بريف حلب الشرقي، ناجم عن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة شحن تركية، بالقرب من دوار خالد بن الوليد ضمن المدينة، ما أدى لأضرار مادية ولا معلومات عن خسائر بشرية.

المرصد السوري أشار أيضا في 13 من الشهر الجاري، إلى وقوع انفجار في مدينة الباب الخاضعة لنفوذ الفصائل الموالية لتركيا بريف حلب الشرقي، نتيجة دراجة نارية مفخخة انفجرت أمام الكراجات في مدينة الباب، حيث قتل الشخص الذي كان يستقل الدراجة، بالإضافة إلى وقوع جرحى كانوا في موقع التفجير.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد