المرصد السوري لحقوق الانسان

استشهاد طفل وسقوط جرحى جراء استهداف سيارة مدنية من قِبل قوات النظام بصاروخ موجه في سهل الغاب بريف حماة

وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، استشهاد طفل وإصابة مدنيين اثنين، جراء استهداف قوات النظام لسيارة مدنية بصاروخ موجه، في قرية المنصورة الواقعة في سهل الغاب بريف حماة، ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، فجر وصباح اليوم الأربعاء، قصفاً صاروخياً نفذته قوات النظام على مناطق في سفوهن والفطيرة وبينين وأطراف كفرعويد بالقطاع الجنوبي من الريف الإدلبي، والعنكاوي في سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، وسط استهدافات متبادلة بين قوات النظام والفصائل على محاور التماس في جبل الزاوية، في حين تواصل الطائرات الحربية الروسية تحليقها في أجواء إدلب وسهل الغاب وجبال اللاذقية.

كما رصد المرصد السوري أمس، قيام الطائرات الروسية بشن 3 غارات على الأقل استهدفت القطاع الشمالي الغربي من محافظة إدلب، حيث جرى استهداف شمال غرب قرية حربنوش بريف إدلب ومحيط قرية قورقانيا، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، حيث تواصل الطائرات تحليقها في أجواء المنطقة، وهذه المرة الأولى التي تقوم روسيا بقصف إدلب منذ أوائل شهر ديسمبر الفائت.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول