استشهاد قيادي في اتحاد اسلامي و10 مقاتلين من الكتائب الاسلامية

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد قيادي في اتحاد إسلامي متأثراً بجراح أصيب بها جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارته في جنوب دمشق منذ نحو يومين.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: ارتفع إلى 9 عدد مقاتلي الكتائب الإسلامية الذين استشهدوا في  اشتباكات مع قوات النظام في بلدة الشيخ مسكين وبالقرب منها وفي ريف درعا، بينما استشهد مقاتل آخر من الكتائب الإسلامية متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات مع قوات النظام في بلدة الشيخ مسكين، كما تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام من طرف، ومقاتلي الكتائب الإسلامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر، في محيط تل عربد بالقرب من بلدة دير العدس وفي بلدة الشيخ مسكين ومحيطها ومنطقة الدالي، ومعلومات عن تقدم لمقاتلي الكتائب والنصرة في المنطقة، بينما سقطت قذيفة مدفعية أطلقتها قوات النظام على منطقة في بلدة الجيزة دون أنباء عن إصابات، كذلك تعرضت مناطق في بلدة الحراك لقصف من قبل قوات النظام، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد