المرصد السوري لحقوق الانسان

استشهاد مدني بقصف طائرة مسيرة على سهل الغاب.. وجرحى بينهم عناصر من الفصائل بقصف بري لقوات النظام على ريف إدلب

 

استشهد شاب مدني وأصيب آخر بجروح، جراء استهدافهما بطائرة مسيرة قرب قرية خربة الناقوس بسهل الغاب، أثناء عملهم في صيد الأسماك في نهر العاصي 
على صعيد متصل، أصيب 5 أشخاص بينهم عسكريين، جراء قصف قوات النظام لقرية الفطيرة بريف إدلب الجنوبي.
وكانت المرصد السوري قد رصد قبل قليل، تجدد القصف من قبل قوات النظام على نقاط الفصائل في جبل الزاوية وأطراف بلدة الفطيرة بريف إدلب الجنوبي.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اشتباكات متبادلة بالرشاشات الثقيلة، بين قوات النظام من جهة، والفصائل من جهة أخرى، على محور كبانة بريف اللاذقية الشمالي، تزامنًا مع قصف مدفعي لقوات النظام على مواقع الفصائل في المنطقة، وسط معلومات عن وقوع جرحى من الطرفين.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، فجر وصباح اليوم الاثنين، قصفاً صاروخياً مكثفاً عبر عشرات القذائف الصاروخية والمدفعية، تنفذه قوات النظام على كل من الفطيرة وسفوهن وكنصفرة ومحيطها ضمن جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية، وسط تحليق مكثف لطائرات استطلاع روسية في الأجواء، على صعيد متصل، استهدفت الفصائل بالقناصات عناصر ضمن قوات النظام في بلدة الدارة الكبيرة بريف إدلب الجنوبي، ما أدى لإصابة عنصر على الأقل.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول