المرصد السوري لحقوق الانسان

استشهاد مدني وجرح آخرين جراء استهدافهم بصاروخ موجه غرب مدينة جسر الشغور ومقتل 4 عناصر من”الحزب التركستاني” بعد دخولهم مواقع النظام عن طريق الخطأ

وثّق نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، استشهاد مواطن وجرح 8 آخرين بينهم أطفال جراء استهداف قوات النظام بصاروخ موجه سيارة مدنية أثناء مرورها على أطراف بلدة بداما قرب مدينة جسر الشغور بريف إدلب الغربي، في حين قتل 4 عناصر من فصيل من”الحزب الإسلامي التركستاني” بعد دخولهم عن طريق الخطأ إلى مواقع قوات النظام على محور قرية ميزناز غرب حلب.

و وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، في وقت سابق من اليوم مقتل 5 عناصر في قوات النظام جميعهم برتبة “ملازم”، جراء استهدافهم من قبل الفصائل على محاور في ريف حلب الغربي وريف إدلب، وعدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة، على صعيد متصل قُتل اثنين على الأقل من الفصائل في تلك العمليات التي نفذتها خلال الساعات الفائتة.

وكان المرصد السوري وثق أمس، استشهاد طفل متأثرًا بجراحه التي أصيب بها جراء قصف الفصائل على ناعور جورين بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، كما أصيب أكثر من 10 أشخاص بجروح متفاوتة.

وكان المرصد السوري استشهاد طفلة متأثرة بجراحها التي أصيبت بها، جراء القصف الذي طال بلدة احسم يوم أمس ليرتفع عدد الشهداء إلى 8 بينهم 4 نساء و 4 أطفال.

ورصد المرصد السوري قصفًا نفذته الفصائل بالمدفعية الثقيلة على بلدة جورين وناعور جورين وقرية البركة في ريف حماة الشمالي الغربي، ما أدى إلى وقوع جرحى من بينهم طفل.

كما استهدفت الفصائل بالصواريخ تمركزات قوات النظام في سهل الغاب ومنطقة صلنفة في ريف اللاذقية،

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول