استشهاد 4 مقاتلين بريف حماة واشتباكات بريف دمشق

14872542cc2e1319fa187cf0fd0d150ab58479e5

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الانسان:: استشهد 4 مقاتلين على الأقل، من الكتائب الاسلامية اثر قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في ريف حماه الشمالي ليل امس، وأنباء عن استشهاد 3 مقاتلين آخرين.

محافظة ريف دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت بعد منتصف ليل الاحد- الاثنين اشتباكات عنيفة بين قوات النظام ومقاتلي الكتائب الاسلامية على اطراف مدينة حرستا، في حين سمع دوي انفجار عنيف بعد منتصف ليل امس على اطراف مدينة داريا، وأنباء عن تفجير قوات النظام لنفق في المنطقة،  بينما تعرضت مناطق في بلدتي سقبا وحمورية بالغوطة الشرقية،  بعد منتصف ليل امس لقصف من قبل قوات النظام، كذلك قتل مساعد اول من قوات النظام باشتباكات مع الكتائب الاسلامية في الغوطة الشرقية، في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة بعد منتصف ليل امس اماكن في جرود منطقة   القلمون دون انباء عن خسائر بشرية، في حين نفذ الطيران الحربي صباح اليوم غارتين على مناطق في مدينة دوما، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد