استشهاد 4 مقاتلين في ريف القنيطرة, و اشتباكات في دمشق و ريفها و الحسكة

محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: ارتفع إلى 4 عدد مقاتلي الكتائب الإسلامية الذين استشهدوا في اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في ريف القنيطرة.

 

 

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات صباح اليوم بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم “الدولة الإسلامية” بالقرب من قرية الشارة، في الريف الجنوبي لمدينة رأس العين “سري كانيه”، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية إلى اللحظة.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب الإسلامية من طرف أخر، في أطراف مدينتي دوما وعربين بالغوطة الشرقية، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، في حين قصفت قوات النظام مناطق في بلدة الطيبة بريف دمشق الغربي ولا معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كما سقطت قذيفتا هاون على مناطق بالقرب من سجن عدرا ما أدى لإصابة 5 أشخاص ومعلومات عن استشهاد مواطنة.

 

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت قوات النظام قصفها لمناطق في حي جوبر بمدينة دمشق، بالتزامن مع تجدد الاشتباكات بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني من جهة، ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى في الحي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن