استشهاد 7 مقاتلين في ريف القنيطرة واخرين في ريفي إدلب وحماه‎

محافظة القنيطرة  – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت مناطق في بلدة مسحرة لقصف من قوات النظام، بالتزامن مع قصف مناطق في البلدة، بأربعة صواريخ يعتقد أنها من نوع أرض – أرض، من قبل قوات النظام، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى اللحظة، كذلك استشهد 7 مقاتلين على الأقل من الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة خلال اشتباكات مع قوات النظام وقصف للطيران الحربي على مناطق في ريف القنيطرة.


محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد 3 مقاتلين من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية خلال اشتباكات مع قوات النظام في ريف إدلب، كما قصفت قوات النظام مناطق في قرية القنية بريف جسر الشغور، دون إصابات حتى الان.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في بلدتي اللطامنة وكفرزيتا بريف حماه الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى اللحظة، في حين استشهد 3 مقاتلين على الأقل من الكتائب الإسلامية بينهم قيادي في لواء إسلامي، خلال اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في مورك بريف حماه الشمالي، كما سقطت قذيفتا هاون على على الأقل على اماكن في منطقة تلدرة بريف مدينة سلمية.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد