استمراراً للانفلات الأمني في مناطق نفوذ الفصائل الموالية لتركيا.. مجهولان يغتالان تاجراً في وسط مدينة الباب شرقي حلب

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: استهدف مسلحان مجهولان يستقلان دراجة نارية، بالرصاص تاجراً ومرافقه، بالقرب من دوار كتاب امام محل الناقو للأسلحة وسط مدينة الباب الخاضعة لنفوذ الفصائل الموالية لتركيا شرقي حلب، ما أدى إلى مقتل التاجر وإصابة مرافقه.
وكان المرصد السوري قد رصد، في 2 يناير/كانون الثاني، انفجاراً عنيفاً في ناحية جنديرس الخاضعة لسيطرة القوات التركية وفصائل عملية “غصن الزيتون” في ريف حلب الشمالي الغربي، ووفقاً لمصادر المرصد السوري، فإن الانفجار ناجم عن سيارة ملغمة انفجرت قرب أحد الأفران في الناحية، مما أدى إلى إصابة 5 مدنيين، من ضمنهم ثلاث نساء.
ونشر المرصد السوري في 24 ديسمبر/كانون الأول من العام 2020 المنصرم، أن انفجار دوى في مدينة عفرين الخاضعة لنفوذ القوات التركية والفصائل الموالية لها، نتيجة عبوة ناسفة انفجرت قرب حاجز عسكري للفصائل الموالية لتركيا عند مدرسة ميسلون على طريق عفرين- راجو، ما أدى إلى وقوع 3 إصابات أحدهم بحالة خطيرة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد