استمراراً للفلتان الأمني في عفرين.. اختطاف شابين في ناحية راجو واعتقال آخر من قبل فيلق الشام

محافظة حلب: أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن مسلحين مجهولين أقدموا بتاريخ 14 تشرين الثاني الجاري على اختطاف شابين من أهالي مدينة الدانا على طريق الواصل بين قرية ميدانكي بناحية شران وناحية راجو، في ريف عفرين، جرى اقتيادهم إلى جهة مجهولة بعدها وسلب منهم سيارتهم، ولا يزال مصيرهم مجهولاً حتى اللحظة.
وعلى صعيد متصل، أقدم عناصر من فصيل فيلق الشام على اعتقال مواطن من أهالي قرية كاوندا المتابعة لناحية راجو بريف عفرين خلال الأيام القليلة الفائتة، بذريعة تصوير مقطع فيديو لعناصر من فصيل فيلق الشام وهم يقومون بتجربف موقع أثري على أطراف القرية.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أفادوا يوم أمس، بأن دورية مشتركة بين الشرطة العسكرية والاستخبارات التركية أقدموا على إعتقال مواطنين اثنين من أهالي قرية كمروك التابعة لناحية معبطلي بريف عفرين شمال غرب محافظة حلب في 14 تشرين الثاني الجاري، دون معرفة التهم الموجهة إليهما.

على صعيد متصل، أقدم عناصر من فصيل “فرقة الحمزة” على الإعتداء بالضرب المبرح بالقضبان الحديدية على مواطن من أهالي قرية كفر شيل بريف عفرين، ما أسفر عن إصابته بكسور وجروح نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وذلك بعد قيام المواطن بطرد لصوص محسوبين على “فرفة الحمزة” من حقل رمان على أطراف القرية