استمرارًا للانفلات الأمني في السويداء.. مقتل مواطن داخل سيارة مسروقة

 

 

محافظة السويداء: قتل شخص من عشائر البدو، داخل سيارة مسروقة تابعة للمصالح العقارية بالسويداء، أثناء استهدافه بالرصاص من قبل مسلحين مجهولين على طريق ظهر الجبل شرق مجمع الشاعر في السويداء.

وفي 20 كانون الثاني الفائت، عثر أهالي على جثة مواطن من سكان قرية كفراللحف مقتولًا في ظرف غامض، وملقى بحفره في منزله، بعد فقدانه منذ 20 يومًا.

وفي 13 كانون الثاني الفائت، استهدف مسلحون بقذيفة “آربيجي” منزلًا في حارة البدو غربي الطريق في مدينة شهبا بريف السويداء، تزامنًا مع إطلاق نار كثيف في المنطقة.

وجاء ذلك، بعد انتهاء المهلة التي حددت لتسليم بعض الأشخاص المتورطين في مقتل مواطن من البدو في 6 يناير الفائت.

وكان نشطاء المرصد السوري قد وثقوا، في 6 يناير الفائت، مقتل شاب من عشائر البدو في ريف السويداء، إثر اشتباك في مدينة شهبا، بين أفراد عائلتين من عشائر البدو في الأحياء الغربية.

نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان أفادوا، في مطلع كانون الثاني الفائت، بوقوع جريمة جديدة ضمن مناطق سيطرة النظام، راح ضحيتها مواطن في محافظة السويداء.

وفي تفاصيل الحادثة، عثر أهالي على جثة مواطن مقتولاً بالرصاص، على طريق الواصل بين قرى عريقة وحران ولبين شمال غرب السويداء.

وبحسب مصادر المرصد السوري، فإن المواطن كان يعمل في توزيع البضائع عبر سيارته سيارة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد