استمرارًا للفوضى في السويداء.. مسلحون يسلبون سيارة مقرب من الدفاع الوطني وآخرون يعترضون طريق صائغ لسرقته

محافظة السويداء: سلب مسلحون مجهولون سيارة من صاحبها المقرب من فصيل الدفاع الوطني، بعد أن أطلقوا الرصاص بالهواء، بالقرب من كازية الشهباء جنوب السويداء، وتمكن المسلحون من إجباره على النزول من سيارته وسرقتها دون وقوع إصابات.
على صعيد متصل، نجا شاب يملك محلًا لبيع الصاغة من محاولة اختطاف فاشلة، بعد أن اعترضته مجموعة مسلحة أثناء عودته إلى منزله، يوم أمس، فيما تمكن المسلحون من سلبه حقيبة فيها مبلغًا من الأموال، بعد أن ضربوه.
ويأتي ذلك في إطار استمرار الفوضى والانفلات الأمني في محافظة السويداء.
وأشار المرصد السوري قبل قليل، إلى أن عصابة مسلحة اختطفت شابين من أبناء محافظة حمص قبل نحو 20 يوماً، وذلك عبر استدراج الشابين من قبل فتاة تعمل لصالح العصابة المسلحة في محافظة السويداء، متذرعة ببيع سيارة تملكها بداعي السفر الاضطراري، وجلب الشابان معهما مبلغًا من المال مقداره 15 مليون ليرة سورية، بعد الاتفاق بين الفتاة و الشابين على دفع عربون تمهيداً لنقل ملكية السيارة إلى أحد الشابين.
وفقاً لنشطاء المرصد السوري، فإن العصابة وعبر الفتاة تمكنت من اختطاف الشابين بعد استدراجهما إلى محافظة السويداء، واقتادوا الشابين الى جهة مجهولة، وطالبوا ذوي الشابين بدفع فدية 200 ألف دولار لقاء إطلاق سراحهما، ولا يزال مصيرهما مجهولاً حتى اللحظة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد