استمرار الاشتباكات في ريف دمشق الغربي وقصف جوي على ريفي حماة وإدلب

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام بعدة قذائف أماكن في منطقة الشياح قرب مدينة معضمية الشام بالغوطة الغربية، ومناطق أخرى في الأراضي الزراعية المحيطة بالمدينة، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، في حين قصفت قوات النظام مناطق في مدينة الزبداني، وسط إطلاق النار من قبل قوات النظام على مناطق في المدينة، بينما تستمر الاشتباكات بين حزب الله اللبناني مدعماً بمقاتلين إيرانيين وقوات النظام وقوات الدفاع الوطني من طرف، ومقاتلي الفصائل المقاتلة والفصائل الإسلامية” في ريف دمشق الغربي، كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة الطيبة، دون معلومات عن إصابات.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جدد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة اللطامنة بريف حماه الشمالي، كما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية الدلاك بريف حماه الجنوبي، ولم ترد معلومات عن إصابات حتى اللحظة.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في احراش بلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي، والتي تشهد قصفاً من قبل قوات النظام وطائراته الحربية والمروحية منذ عدة أشهر.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد