استمرار القصف على عدة مناطق سورية‎ عصر اليوم

190818272f9fffd0be162416180f6a70670072bc

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان::استشهد أحد قادة الكتائب المقاتلة بريف إدلب نتيجة الاشتباكات مع القوات النظامية على طريق ادلب -اريحا، وتتعرض قرية الترنبة لقصف عنيف من قبل القوات النظامية المتمركزة في معسكر القرميد، كما تتعرض قرية الزهراء في الريف الشرقي لمدينة جسر الشغور، لقصف من قبل القوات النظامية المتمركزة على حاجز المعصرة، كذلك سقطت قذيفتان على مناطق في بلدة تفتناز ولا إصابات، أيضاً تتعرض قرية قميناس لقصف من قبل القوات النظامية المتمركزة في معسكر تل المسطومة، ولا خسائر بشرية حتى الآن، كما وردت أنباء عن انسحاب القوات النظامية من تل المسطومة بعد اشتباكات عنيفة مع الكتائب المقاتلة.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض قرية الشرائع لقصف مدفعي من القوات النظامية المتمركزة في الفوج 189 القريب من بلدة جباب، ولا أنباء عن إصابات حتى اللحظة، كما استشهد مقاتل من حي العالية بمدينة جاسم في مشفى الرمثا بالأردن، متأثراً بجراحه التي أصيب بها في اشتباكات مع القوات النظامية قبل يومين.

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: يتعرض حي الصناعة لقصف من قبل القوات النظامية وسط اشتباكات بينها وبين الكتائب المقاتلة، ولا أنباء عن قتلى أو جرحى حتى الآن.

محافظة دمشق وريفها – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة في حي القابون من جهة الصناعة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، كما قصفت القوات النظامية منطقة الدير سلمان في الغوطة الشرقية بالمدفعية الثقيلة ما أحدث أضراراً مادية، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن فيما نفذ الطيران الحربي غارة جوية عيى بلدة الذيابية

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد طفل جراء القصف العنيف على مناطق في مدينة حلفايا، كما وردت أنباء عن مقتل أربعة أشخاص من عائلة واحدة في قرية الزلاقيات، نجم عن سقوط صاروخ على منزلهم مصدر القوات النظامية المتركزة على حاجز محردة.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مواطنان أحدهما طفل خلال استهدافهما من قبل القوات النظامية، أثناء نزوحهما من قرية الضبعة بريف القصير.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدفت الكتائب المقاتلة طائرة عامودية بحي الحمدانية وأجبرتها على الهبوط، وفي الريف سقط عدد من الجرحى جراء القصف المدفعي على مناطق في بلدة بيانون بالريف الشمالي من قبل القوات النظامية المتمركزة في نبّل والزهراء.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد