استمرار القصف والاشتباكات في عدة محافظات سورية

21259785Fighting-in-Syria


محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تجدد القصف من قبل القوات النظامية على  حي برزة ، بقذائف الهاون  ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في محيط حاجز الرهجان بالريف الشرقي، حيث استهدفت الكتائب المقاتلة الحاجز بعدد من الصواريخ، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات النظامية، وسط غارات للطيران المروحي  وقصف مدفعي وصاروخي قرية عب الخزنة وقرى الريف الشرقية ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة
.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض منطقة اللوان ومناطق في مدينة داريا لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية.

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدفت الكتائب المقاتلة بعدد من القذائف حاجز الجميان بحي الصناعة التابع للقوات النظامية، ولا أنباء عن إصابات، كما استهدفت الكتائب المقاتلة الطرف الجنوبي من مطار دير الزور العسكري، بعدد من الصواريخ مما ادى لنشوب حريق في كتيبة الصواريخ بالمطار وانباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات النظامية .

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في مدينة انخل لقصف عنيف من القوات النظامية، ما أدى لأضرار في ممتلكات المواطنين، وتصاعد أعمدة الدخان، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: أصابت الكتائب المقاتلة طائرة مروحية كانت تحلق في سماء حاجز الخزانات ببلدة خان شيخون، وانباء عن سقوطها شمال شرق  الحاجز  بينما استشهد مقاتلان من بلدة التمانعة في اشتباكات للكتائب المقاتلة مع القوات النظامية، عند حاجز مفرق عطشان في بلدة مورك.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض قرية الوضيحي في الريف الغربي لقصف من القوات النظامية، مما ادى لسقوط عدد من الجرحى
.

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذت القوات النظامية حملة مداهمات لمنازل المواطنين بحي النشوة الغربية في مدينة الحسكة، وقامت باعتقال عدد من الأهالي  المواطنين النازحين من مدينة دير الزور.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مواطن من حي الوعر جراء استهدافه من قبل القناص التابع للقوات النظامية، عند مدرسة الرائدة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد