استمرار القصف والاشتباكات في عدة مناطق سورية‎

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة على مزارع السقي في مدينة النبك، ومناطق في الجبال الشرقية بالقلمون، ولا أنباء عن ضحايا حتى الآن.
محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في  حي القابون لقصف مدفعي من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.


محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في معارة الأرتيق، وأنباء عن تدمير المقاتلين لعربتين مدرعتين، وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف القوات النظامية، فيما استهدفت الكتائب المقاتلة بعدد من الصواريخ، تجمعات القوات النظامية في بلدتي نبّل والزهراء، اللتان يقطنهما مواطنون من الطائفة الشيعية، كما قصفت القوات النظامية قرية الزعلانة، التابعة لمدينة السفيرة في الريف الشرقي  وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى، في حين سقط صاروخ أرض – أرض كانت قوات النظامية قد أطلقته على محيط مطار منغ العسكري، المحاصر من قبل الكتائب المقاتلة، ولا أنباء عن ضحايا حتى اللحظة.


محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جدد الطيران المروحي قصفه،  على تمركزات الكتائب المقاتلة في  محيط الفرقة 17 المحاصرة من قبل الكتائب المقاتلة، وانباء عن اصابات في صفوف الكتائب المقاتلة



محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت القوات النظامية قصفها بقذائف المدفعية والهاون على أحياء حمص القديمة ومناطق في حي وادي السايح، ولا أنباء عن خسائر بشرية، كما استشهد مقاتل من قرية جندر في كمين نصبته القوات النظامية شرق القرية.


محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارتين على قرية الحوايج القريبة من مدينة الميادين وقرية المحكان في الريف الشرقي، مما ادى لسقوط جرحى وتهدم في بعض المنازل ، كما قامت القوات النظامية  بقصف منطقة الحويجة، وسط تحليق للطيران المروحي في سماء مدينة دير الزور، إضافة إلى اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، في محاولة للكتائب المقاتلة السيطرة على حاجز الجميان بريف دير الزور
.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة شرق بلدة  انخل، بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، وسط غارات عدة من الطائرات الحربية على مناطق في البلدة وبلدة جاسم ، ما أدى لأضرار مادية في ممتلكات المواطنين، ولا أنباء عن خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد