استمرار القصف والاشتباكات والمزيد من الشهداء في عدة محافظات‎

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض قريتا عدوان وأم ولد ومناطق في بلدة عتمان، لقصف من القوات النظامية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما استشهد رجل من الشيخ مسكين، جراء إصابته في قصف للقوات النظامية على مناطق في البلدة.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد ثلاثة مواطنين هما رجلان وطفل، إثر اقتحام القوات النظامية قرية الشيخ حديد بالريف الشمالي، حيث اتهم نشطاء من المنطقة القوات النظامية بإعدامهم ميدانياً وبذلك يرتفع عدد شهداء محافظة حماه إلى 16 شهيداً حتى اللحظة بينهم 6 مقاتلين من  الكتائب  المقاتلة والعدد  مرشح  للارتفاع  بسبب وجود  معلومات عن وجود من  المزيد من  الشهداء  في  قرية  الشيخ حديد كما قتل مالايقل عن  خمسة  جنود  من  القوات  النظامية  اثر  تفجير عبوة ناسفة استهدفتهم في  قرية الجلمة

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض اطراف قرية حوش عرب لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية ، كما جددت القوات النظامية قصفها على مناطق في مدينة معضمية الشام، وسط تجدد الاشتباكات أيضاً بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في عدة محاور من المدينة، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما تتعرض أطراف منطقة ريما بالقلمون لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت القوات النظامية قصفها على مناطق في حي برزة، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن، كما سقطت قذيفتان على مبنى في شارع الثلاثين، ما أدى لاندلاع النيران فيه، ولا معلومات عن إصابات.

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة في اشتباكات مع القوات النظامية في حي الموظفين بمدينة دير الزور، بينما تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في حي الرصافة، في حين استشهد رجل ومواطنتين في سقوط قذيفتين على مناطق في ناحية الكسرة.

محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في بلدة المسحرة لقصف من القوات النظامية، ولا معلومات عن خسائر بشرية.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة على محيط مطار كويرس العسكري المحاصر من قبل مقاتلي الكتائب المقاتلة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.