استمرار القصف وشهداء بريف دمشق‎ وقصف واشتباكات في عدة محافظات

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت القوات النظامية قصفها على أحياء الحميدية والشيخ ياسين وحي المطار القديم، دون أنباء عن إصابات حتى الآن، بينما استشهد مواطن من مدينة دير الزور، جراء سقوط قذيفة على مكان عمله في منطقة الجنينة، كما سقطت قذيفة على منطقة في بلدة عياش، ولم ترد أنباء عن أضرار مادية أو إصابات.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت القوات النظامية قصفها على مناطق في بلدة عقرب، وأنباء عن إصابة مواطن بجراح، كما استشهد رجل من بلدة مورك جراء إصابته برصاص القوات النظامية، أيضاً حاصرت القوات النظامية قرية تقسيس بالريف الجنوبي، ونفذوا حملة مداهمات وحرق لمنازل المواطنين، وأنباء عن اعتقال عدد من المواطنين، بينما تتعرض مناطق في بلدة اللطامنة بالريف الشمالي، لقصف من القوات النظامية، ولا انباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: يتعرض الحي الجنوبي من مدينة جاسم لقصف من القوات النظامية، ما ادى لأضرار في ممتلكات المواطنين، ولا أنباء عن خسائر بشرية، بينما استشهد مقاتل من قرية سملين في اشتباكات للكتائب المقاتلة مع القوات النظامية على أطراف مدينة إنخل، في حين نفذ الطيران الحربي خمس غارات جوية منذ الصباح حتى الآن على مناطق في بلدة المزيريب، دون أنباء عن ضحايا، وسط قصف عنيف على مناطق في بلدتي الشيخ مسكين وبصر الحرير، ولا أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت قذيفة هاون على ساحة جورج خوري، ولا أنباء تفصيلية عم حجم الاضرار والإصابات حتى الآن.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد أربعة رجال اثنان منهم قضيا جراء إصابتهما في قصف القوات النظامية على مناطق في مدينة دوما وأطراف بلدة المليحة، أما الثالث من مدينة عربين، سقط متأثراً بجراح أصيب بها في القصف الذي تعرضت له مناطق في مدينة عربين قبل ثلاثة أيام، من قبل القوات النظامية، فيما الرابع مقاتل من مدينة سقبا، استشهد في اشتباكات على جبهة المليحة مع القوات النظامية، أيضاً جددت  القوات النظامية قصفها على مناطق في بلدة النشابية بقذائف الهاون، وأنباء عن سقوط شهيد وعدد من الجرحى، حالات البعض منهم خطرة.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض بساتين مدينة تدمر لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن ضحايا حتى الآن.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدفت الكتائب المقاتلة فندق كورال المارتيني في حي الحمدانية، والذي تتمركز فيه القوات النظامية، ولا أنباء عن قتلى أو جرحى حتى الآن.

محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت عدة قذائف على أطراف بلدة قرية جبا، ما أدى لاشتعال النيران في الاراضي الزراعية، دون أنباء عن خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد