استمرار القصف وشهداء وجرحى في ادلب وحمص

165599631-157757978

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تستمر القوات النظامية في قصفها على المنطقة الصناعية بحي القابون مما ادى اسستشهاد طفل  على الأقل، كما أدى القصف لأضرار في ممتلكات المواطنين.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض قرى أم ميل والحردانة وتل عدنة وقرية سوحا بالريف الشرقي لقصف عنيف من القوات النظامية، ما أدى لأضرار في ممتلكات المواطنين، وأنباء عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة في اشتباكات مع القوات النظامية بمحيط الإسكان العسكري، كما تعرضت قرية اليعقوبية بريف جسر الشغور والتي تقطنها غالبية من الديانة المسيحية لقصف من القوات النظامية، أدى لأضرار في الكنيسة وممتلكات المواطنين ولا أنباء عن خسائر بشرية.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقط عدد من الجرحى معظمهم من الأطفال نتيجة قصف القوات النظامية على مناطق في مدينة الحولة، كما استشهد رجلان أحدهما  مقاتل من حي جورة العرايس في مدينة حمص في كمين للقوات النظامية بين قرية جندور ومنطقة حسياء، فيما الآخر من حي كرم الزيتون استشهد جراء إصابته برصاص قناص تابع للقوات النظامية في حي الوعر.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد