استهدافات متبادلة بين الفصائل وقوات النظام في سهل الغاب والأخيرة تقصف مواقع في جبل الزاوية

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قصفاً صاروخياً نفذته قوات النظام خلال الساعات الفائتة، على مناطق في البارة وفليفل وبينين وسفوهن بجبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، كما شهد محور المشاريع بسهل الغاب شمال غربي حماة، استهدافات متبادلة بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة، بين قوات النظام من طرف والفصائل العاملة في المنطقة من طرف آخر، دون معلومات عن خسائر بشرية، على صعيد متصل قام طائرات روسية بإلقاء بوالين حرارية في أجواء جبل الزاوية جنوبي إدلب، وذلك لليوم الثاني على التوالي.
وكان المرصد السوري أشار أمس، إلى أن قوات النظام، نفذت جولة من القصف المدفعي، على قرى كفرنوران وكفر عمة ومحيط الأتارب ومعارة النعسان غرب حلب، تزامنًا مع اشتباكات بالأسلحة المتوسطة والثقيلة على محور كفرنوران ضمن منطقة “بوتين-أردوغان”.
كما قصفت قوات النظام قرى سفوهن والفطيرة والبارة ودير سنبل وبينين بجبل الزاوية، وسط استهدافات متبادلة بين قوات النظام والفصائل في دير سنبل وآفس بريف إدلب.
وقصفت قوات النظام بالمدفعية  قرى الزيارة والقاهرة والعنكاوي شمال غربي حماة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد