استهدافات متبادلة بين قوات النظام والفصائل على محاور التماس في جبل الزاوية وسهل الغاب

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قصفاً صاروخياً نفذته فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” على مواقع لقوات النظام والميليشيات الموالية لها في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي، كما شهدت محاور التماس في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، وسهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، بعد منتصف الليل، استهدافات متبادلة بالأسلحة الرشاشة بين قوات النظام والفصائل العاملة في المنطقة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.
وكان المرصد السوري أشار أمس، إلى إصابة عدة مدنيين بينهم طفل بقصف صاروخي نفذته قوات النظام على قريتي مجدليا وسان بريف إدلب الجنوبي، تزامنًا مع قصف صاروخي نفذته قوات النظام البرية، استهدف قرية كفرنوران بريف حلب الغربي، ما أسفر عن إصابة 5 مدنيين، يأتي ذلك في ظل التصعيد الذي تشهده منطقة “بوتين – أردوغان”
ورصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، في منطقة “خفض التصعيد”، يوم أمس، قصفاً صاروخياً نفذته قوات النظام على مناطق في الزيارة بسهل الغاب، شمال غربي حماة، كما قصفت محيط كفرنوران بريف حلب الغربي، حيث تشهد محاور كفرنوران والفوج 46 منذ ساعات الصباح الأولى، استهدافات متبادلة بين قوات النظام والفصائل بالقذائف الصاروخية والرشاشات الثقيلة والمتوسطة، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، في حين قصفت المدفعية التركية المتمركزة في معسكر المسطومة، مواقع لقوات النظام في محور داديخ بريف إدلب الشرقي.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد