اشتباكات بين غرباء الشام والهيئة الشرعية في حلب‎


محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: اندلعت اشتباكات بين كتائب غرباء الشام وكتائب أخرى تابعة للهيئة الشرعية، عند طريق المطار بين جبل بدرو وطريق الباب، إضافة لاشتباكات داخل السوق،  في  المنطقة وذلك نتيجة قدوم الكتائب التابعة للهيئة الشرعية لفتح الطريق الوحيد المؤدي للريف الشمالي، والذي قامت كتائب غرباء الشام بإغلاقه، كرد على إغلاق الهيئة الشرعية لمقراتهم، حيث سادت قبلها حالة من التوتر على خلفية اعتقال أحد قياديي كتيبة غرباء الشام بتهمة …. كما تدور في حي الإذاعة اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية،

دمشق وريفها – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت مناطق عند اطراف حي التضامن لقصف براجمات الصواريخ وقذائف الهاون ولم  ترد  معلومات  عن  خسائر  بشرية ، وفي  ريف  دمشق دارت اشتباكات على حاجز الجمعيات في بلدة السبينة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، وأنباء عن خسائر  بشرية من الطرفين، كذلك تتعرض  مناطق في بلدة النشابية ومناطق عدة في الغوطة الشرقية لقصف براجمات الصواريخ وغارات من الطيران الحربي ولا أنباء عن إصابات، في حين نفذت الطائرات الحربية ست غارات جوية على مناطق في بلدة المليحة، وسط قصف براجمات الصواريخ على البلدة وعلى مناطق في مدينة زملكا، بالتزامن مع اشتباكات على المتحلق الجنوبي بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية. ولا أنباء عن خسائر بشرية.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذت الطائرات الحربية غارة جوية على مناطق في مدينة حلفايا، ما أدى لأضرار مادية واشتعال الحرائق في ممتلكات المواطنين، كما استشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات النظامية في مدينة حلفايا.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات على الأطراف الشمالية لبلدة الكرك الشرقي، بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية التي تحاول اقتحام البلدة.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد