اشتباكات بين وحدات حماية الشعب والدولة الاسلامية في عدة مدن

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات بين وحدات حماية الشعب من طرف ومقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام ومقاتلي جبهة النصرة والكتائب المقاتلة، في قرية مظلومة إلى الجنوب من مدينة تربه سبيه “القحطانية”، صباح اليوم، ولا تزال الاشتباكات مستمرة بحسب نشطاء من المنطقة، كما دارت اشتباكات بين الطرفين مساء أمس الأحد، في محيط قريتي صفا وقيروا التابعتين لمدينة جل آغا “الجوادية”، ولم ترد انباء عن حجم الخسائر في صفوف الطرفين حتى الآن.

محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سيطرت وحدات حماية الشعب على قرية سوسك إلى الغرب من مدينة تل أبيض، عقب اشتباكات عنيفة مع مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام ومقاتلي جبهة النصرة والكتائب المقاتلة، وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الأخير، واستيلاء مقاتلي وحدات حماية الشعب على أسلحة وذخائر، وكذلك دارت اشتباكات بشكل متقطع في قرية جلبى في جنوب غرب مدينة تل أبيض، وبحسب نشطاء فإن مقاتلي الدولة الإسلامية وجبهة النصرة والكتائب المقاتلة استعملوا الأسلحة الثقيلة.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تستمر الاشتباكات بين وحدات حماية الشعب من طرف ومقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة والكتائب المقاتلة من طرف آخر، في قرى بوراز ودكرمان والقناية وعويتى وإيلاجاغ، بالريف الغربي لمدينة كوباني، وأنباء عن تدمير مقاتلي وحدات حماية الشعب لسيارة تابعة للطرف الآخر ومصرع ثمانية مقاتلين كانوا بداخلها، بحسب نشطاء من المنطقة، والذين أفادوا عن استخدام مقاتلي الدولة الإسلامية وجبهة النصرة والكتائب المقاتلة للأسلحة الثقيلة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد