اشتباكات جنوب دمشق ومعرة النعمان

محافظة دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان::دارت بعد منتصف ليل الثلاثاء الاربعاء اشتباكات بين قوات النظام ومقاتلي الكتائب الاسلامية في جنوب العاصمة دمشق بينما سقطت بعد منتصف ليل امس قذيفة هاون على منطقة في حي التضامن دون انباء عن اصابات فيما نفذت قوات النظام حملة دهم وتفتتيش للمنازل في حي الميدان طالت عددا من المواطنين، كما درات بعد منتصف ليل امس اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر حزب الله اللبناني من جهة ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى على اطراف حي جوبر.




محافظة ادلب – المرصد السوري لحقوق الانسان::تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام من طرف ومقاتلي الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة من طرف آخر في محيط حواجز قوات النظام على الجهة الجنوبية لمدينة معرة النعمان الممتدة حتى بلدة معرحطاط بريف ادلب الجنوبي ترافق مع قصف عنيف ومتبادل بين الطرفين مما ادى لاستشهاد مقاتل من الكتائب المقاتلة وانباء عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد