اشتباكات عنيفة بجوبر واستشهاد 6 مقاتلين بريف دمشق

محافظة دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت بعد منتصف ليل السبت- الاحد اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني من طرف ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف اخر في حي جوبر، وسط قصف من قبل قوات النظام على مناطق في الحي،  ترافق مع سقوط صواريخ يعتقد أنها من نوع ارض- ارض اطلقتها قوات النظام على منطقة باطراف الحي، بينما تعرضت اطراف حي الحجر الاسود لقصف من قبل قوات النظام وانباء عن سقوط جرحى.

محافظة ريف دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصفت قوات النظام بعد منتصف ليل السبت- الاحد مناطق في مزارع العب قرب مدينة دوما  ومناطق اخرى  في بساتين بلدة زبدين بالغوطة الشرقية وانباء عن سقوط جرحى، في حين تدور منذ صباح اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة من طرف اخر في محيط منطقة سعسع بريف دمشق الغربي، وانباء عن اعطاب الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة آلية لقوات النظام، وخسائر بشرية في صفوف قوات النظام والمسلحين الموالين لها، في حين ارتفع إلى 6 عدد مقاتلي الكتائب الإسلامية الذين استشهدوا أمس، 3 منهم استشهدوا خلال اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في الغوطة الشرقية وريف دمشق الغربي، فيما استشهد المقاتلون الثلاثة الآخرين بكمين لقوات النظام على طريق ميدعا – الضمير في الغوطة الشرقية.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد