اشتباكات عنيفة بريفي درعا وحماة

207173671-350636

محافظة درعا- المرصد السوري لحقوق الانسان::قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة  بعد منتصف ليل الثلاثاء- الاربعاء مناطق في بلدتي معربة وجاسم  ترافق مع قصف لقوات النظام على مناطق في بلدة جاسم مما ادى لاستشهاد طفلة ورجل وسقوط جرحى، كذلك دارت اشتباكات بين قوات النظام من طرف، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف آخر في محيط بلدة الشيخ مسكين، كما استمرت الاشتباكات العنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الكتائب الاسلامية من طرف اخر في الحي الغربي بمدينة بصرى الشام، ما ادى لاستشهاد 3 مقاتلين من الكتائب الاسلامية ومقتل عنصرين اثنين على الأقل، من قوات النظام والمسلحين الموالين لها، ترافق مع قصف الطيران المروحي على مناطق في الحي الغربي لمدينة بصرى الشام ايضا دارت بعد منتصف ليل امس اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة من جهة أخرى،على اطراف حي طريق السد بمدينة درعا.





محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت بعد منتصف ليل الثلاثاء -الاربعاء اشتباكات عنيفة بين قوات الدفاع الوطني ومقاتلي تنظيم “الدولة الاسلامية” بالقرب من قريتي البرغوثية والمفكر بريف حماه الشرقي، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، في حين تدور منذ صباح اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) ومقاتلي الكتائب الاسلامية من جهة اخرى، على الجهة الجنوبية من بلدة مورك بريف حماه الشمالي مما ادى لاعطاب دبابة لقوات النظام ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوفها.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد